منتدى جيجل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
algeria Like a Star @ heaven


 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول













Close this notice
Warning!
أنت/ـي تستخدم/ـي متصفح قديم
لأفضل استخدام لهذا الموقع ، الرجاء الترقية إلى مستعرض الويب الحديث
Get Firefox 3.5
Get Internet Explorer 8
Get Safari 4
Get Google Chrome
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
مطلوب مشرفين لدى منتديات منتدى جيجل لجميع الاقسام اذا انت شايف نفسك مشرف اضغط

skone.com


شاطر | 
 

 الصحافة الألمانية توصي جوارديولا بالنقانق والسروال الجلدي وسير القيصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moumou2012


avatar

الدولة :
المهنة :
المزاج :
العمر : 32
عدد المساهمات : 146
نقاط : 318
السٌّمعَة : 3
sms sms : رمضان كريم
الاوسمة : وسام التميز
فريقي المفضل : SETIF

مُساهمةموضوع: الصحافة الألمانية توصي جوارديولا بالنقانق والسروال الجلدي وسير القيصر   السبت يناير 19, 2013 1:19 am


ما زالت هناك عدة شهور تفصل المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة عن بدء عمله الجديد في قيادة فريق بايرن ميونيخ الألماني ولكن الصحافة الألمانية بدأت في اختيار الاسم الجديد الذي ستطلقه على المدرب الشهير.

وبينما أطلق على جوسيب جوارديولا في كتالونيا معقل فريق برشلونة لقب "بيب" كلفظ مختصر لجوسيب ، سيكون اللقب المختصر الجديد له في ألمانيا هو "سيب" بصفته الاختصار الألماني لاسم جوزيف.

ولم تطأ قدم جوارديولا الأراضي الألمانية بعد لتسلم مهام عمله الذي سيبدأ في أول يوليو المقبل ولكن صحيفة "بيلد" الأكثر مبيعا في ألمانيا نصحته بأمرين وأوصته بالتأقلم معهما في صيف هذا العام مع بداية عمله في ميونيخ جنوب ألمانيا.

وأوصته الصحيفة بأن يتعرف أولا على "النقانق البافارية" التي يجب عليه أن يعتاد تناولها خاصة وأن أولي هونيس رئيس نادي بايرن يمتلك مصنعا للنقانق.

أما الأمر الثاني الذي أوصت به الصحيفة المدرب الأسباني فهو ارتداء السراويل الجلدية البافارية التي تبدو وكأنها زيا إجباريا في ميونيخ مع أواخر سبتمبر.

ورأت الصحيفة أن جوارديولا سيكون بحاجة لشيء آخر مهم وهو شراء كتاب السيرة الذاتية للقيصر فرانز بيكنباور أسطورة الكرة الألماني ورئيس النادي البافاري سابقا وذلك للتعرف على أهم الأقوال والكلمات في هذا النادي العريق.

ومع ذلك ، أكدت الصحيفة أيضا أن جوارديولا يحتاج إلى شيء في غاية الأهمية للتأقلم مع الحياة في النادي البافاري وهو تعلم اللغة الألمانية.

وأوضح كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ، في مقابلة مع بيلد ، "إنه (جوارديولا) يعرف بعض الكلمات باللغة الألمانية وسيتعلم الكثير من الألمانية من الآن فصاعدا. لن يكون الأمر صعبا للغاية لأنه يتحدث الإنجليزية والإيطالية بطلاقة إلى جانب لغته الأم (الأسبانية) ".

وأضاف "جوارديولا لن يكون بمفرده.. سيجلب معه اثنين من المدربين المساعدين رغم أنه أكد استعداده لبدء العمل مع ما يضمه الجهاز الفني من مدربين مساعدين".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة الألمانية توصي جوارديولا بالنقانق والسروال الجلدي وسير القيصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جيجل ::  القسم الرياضي -
انتقل الى: