منتدى جيجل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
algeria Like a Star @ heaven


 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول













Close this notice
Warning!
أنت/ـي تستخدم/ـي متصفح قديم
لأفضل استخدام لهذا الموقع ، الرجاء الترقية إلى مستعرض الويب الحديث
Get Firefox 3.5
Get Internet Explorer 8
Get Safari 4
Get Google Chrome
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
مطلوب مشرفين لدى منتديات منتدى جيجل لجميع الاقسام اذا انت شايف نفسك مشرف اضغط

skone.com


شاطر | 
 

 هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة يمنح شيلسي فوزاً مثيراً على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
issam


avatar

الدولة :
المهنة :
المزاج :
العمر : 21
عدد المساهمات : 583
نقاط : 631
السٌّمعَة : 3
sms sms : www.jijel-tassoust.keuf.net
الاوسمة : وسام التميز
فريقي المفضل : real-m

مُساهمةموضوع: هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة يمنح شيلسي فوزاً مثيراً على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا   السبت يوليو 07, 2012 7:42 pm



بشوم شيلسي
فاز تشيلسي الغاني على ضيفه الزمالك المصري (3- 2) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أوهين دوجان في العاصمة الغانية أكرا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدوري المجموعات في النسخة رقم 48 للبطولة.


مهاجم تشيلسي الغاني إيمانويل كلوتي فرض نفسه كنجم أول للقاء بتسجيله ثلاثة أهداف لفريقه في الدقائق ( 29 و 49 و 91) فيما نجح البوركيني عبدالله سيسيه من تسجيل هدفي الزمالك في الدقيقتين 22 و 34 من عمر اللقاء الذي أداره الدولي السنغال بادرا دياتا.


لعب حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمي و أمامه الرباعي هاني سعيد و محمود فتح الله كقلبي دفاع و حازم إمام و صبري رحيل على الجانبين الأيمن و الأيسر و أمامهم ثلاثي وسط دفاعي مكون من نور السيد و إبراهيم صلاح و الكاميروني أليكسيس مندومو وأشرك إسلام عوض كلاعب وسط مهاجم خلف ثنائي الهجوم أحمد جعفر و الوافد الجديد البوركيني عبدالله سيسيه.


نشاط هجومي منذ الدقيقة الأولي من أصحاب الأرض و تصويبه يساريه من المهاجم إيمانويل كلوتي ردتها عارضة الزمالك ثم يرد الزمالك بقذيفة بعيدة المدى من نور السيد في الدقيقة الثانية, يعقبها تصويبه أخري من كلوتي هداف تشيلسي في الدقيقة السابعة في يد عبدالواحد السيد.


كلوتي يواصل تألقه و يقود هجمة عنترية في الدقيقة العاشرة يراوغ فيها أكثر من لاعب ثم يتسرع و يسدد في يد حارس الزمالك يعقبه بسبع دقائق تسديده من خارج منطقة الجزاء من أبوكو يسيطر عليها حارس الزمالك ثم ينجح البوركيني عبدالله سيسه في إحراز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 22 بعد أن تلقى تمريره من أحمد جعفر لعبها من فوق الحارس الغاني.


تشيلسي حاول تعديل الكفة سريعاً و سدد نجم اللقاء إيمانويل كلوتي من مخالفة مباشرة كرة رائعة ردها القائم الأيمن لأبناء "المعلم" في الدقيقة 23 ثم أسفر الضغط الهجومي عن هدف التعادل في الدقيقة 29 بعد هجمة منظمة من الجانب الأيمن لعبها سالمون أشانتي لزميله كلوتي الذي حولها برأسه في مرمي الزمالك الخالي من حارسه في الدقيقة 29.


وبينما رفع الهدف من معنويات أصحاب الأرض أحبط البوركيني سيسيه هذه المعنويات في الدقيقة 34 عندما حول عرضية من إسلام عوض برأسه مؤكداً أنه صفقة أكثر من رائعة للقلعة البيضاء التي قدم لها من فريق المصري البورسعيدي.


نور السيد لاعب وسط الزمالك المتقدم رفض زيادة جراح الفريق الغاني في الدقيقة 40 بعد أن تلقى تمريره حريريه من زميله حازم أمام سددها في قدم أحد المدافعين, ثم أجري شحاتة تغييره الأول بنزول محمد عبدالشافي في الدقيقة 41 بدلاً من إسلام عوض في محاولة لوقف الجبهة اليمني القوية لفريق تشيلسي.


قبل دقيقتين من نهاية هذا الشوط هجمة يقودها مهاجم الزمالك أحمد جعفر و يراوغ ثم يسدد برعونة في يد الحارس بعدها بدقيقة أنقذ عبدالواحد السيد الزمالك من هدف التعادل بعد أن أبعد تصويبه سالمون أشانتي لركنية.


بدأ حسن شحاتة بتغيير أخر عندما دفع بمحمد إبراهيم بدلاً من عبدالله سيسه و نجح الفريق الغاني في إحراز هدف التعادل عبر إيمانويل كلوتي أيضاً الذي تلقى تمريره خلف دفاع الزمالك راوغ على إثرها عبدالواحد السيد و سدد في المرمي محرزاً هدفه الشخصي الثاني و السابع خلال هذه النسخة وتصدر قائمة هدافي البطولة.


الزمالك حاول الرد عبر تصويبه من نور السيد فوق المرمي مباشرة في الدقيقة 49 و هجمة خطرة للزمالك بعدها بأربع دقائق تنتهي بتسديده من إبراهيم صلاح فوق المرمي أيضاً ثم يواصل الزمالك تفوقه وعرضية من الجانب الأيسر ينجح الحارس في السيطرة عليها بثبات.


الملعب الذي شهد فوز منتخب مصر بلقبه السادس في كأس الأمم الأفريقية 2008 مع المدرب الكبير حسن شحاتة شهد سيطرة بالطول و العرض من أصحاب الزى "البنفسجي" وقذيفة هائلة من نور السيد نجح الحارس أرنست سوا في إبعادها لركنية بصعوبة.


في الدقيقة 63 تبديل أول للمدرب الهولندي يوهانس فان دير بلوم الذي أشرك جوزيف ميسا بدلاً من مورو يعقبها بدقيقتين تصويبه بعيدة المدى من كلوتي المزعج ينجح عبدالواحد في السيطرة عليها بثبات, ثم التبديل الثالث لشحاتة الذي دفع بعمرو زكي بدلاً من صبري رحيل في محاولة لزيادة الكثافة العديدة و ترجمة السيطرة الميدانية لهدف الفوز , ويرد عليه أصحاب الأرض في نفس الدقيقة بالدفع بالمهاجم محمد موسي لإحراز هدف التفوق.


في الدقيقة 76 هجمة يقودها حازم إمام من الجانب الأيمن و يحصل على مخالفة مباشرة تُنفذ و يبعدها الدفاع و تبديل ثالث لتشيلسي بنزول إبراهيما إيزاك لزيادة الضغط على دفاع الزمالك و خطف هدف الفوز و كرة عرضية من عمرو زكي لا تجد المتابع يرد عليها تشيلسي بهجمة خطرة لمحمد موسي يتباطأ فيها وينجح دفاع الزمالك في تشتيتها.


في الدقيقة 82 كاد تشيلسي أن يحرز هدف الفوز بعد هجمة منظمة تصل البديل إيزاك الذي سدد بيساره كرة أرضية زاحفة نجح قائد الزمالك في التصدي لها ببراعة وتمر بعدها الدقائق في محاولات لإحراز هدف الفوز للبطل الغاني الذي نجح بالفعل في تحقيق هدفه في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما إستغل كلوتي تمريره داخل منطقة الجزاء لم يجد صعوبة في تسديدها داخل المرمي محرزاً هدفه الشخصي الثالث في اللقاء و الثامن في هذه البطولة و مانحاً فريقه أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية التي تشهد غداً لقاء قمة بين الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jijel-tassoust.keuf.net
 
هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة يمنح شيلسي فوزاً مثيراً على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جيجل ::  القسم الرياضي -
انتقل الى: